أوروبا

المنتخب الإنجليزي يهزم الأوكراني ويتصدر في تصفيات “يورو 24”

عواصم: فاز المنتخب الإنجليزي على ضيفه الأوكراني بهدفين دون رد، اليوم، في الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024″، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي في لندن.

وسجل هدفي المنتخب الإنجليزي هاري كين في الدقيقة (37)، وبوكايو ساكا (40).

ويتصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد (6) نقاط، فيما تلقى المنتخب الأوكراني الخسارة الثانية بالتصفيات، ليبقى من دون نقاط.

ولحساب المجموعة الثامنة حول منتخب كازاخستان تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

وسجل ثلاثية كازاخستان كل من باختيار زايندنوف في الدقيقة (73) من ركلة جزاء، واسخات تاجيبريجن (86)، وأبات ايمبيتوف (89)، فيما أحرز هدفي المنتخب الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقتين (21 و36).

ولحساب المجموعة ذاتها، فاز المنتخب السلوفيني على ضيفه منتخب سان مارينو بهدفين دون رد، سجلهما بنجامين سيسكو في الدقيقة (57)، وروبرتو دي مايو (60)، ليتصدر المنتخب السلوفيني المجموعة بست نقاط من فوزين، فيما بقي منتخب سان مارينو دون رصيد.

ولحساب المجموعة العاشرة قاد نجم النادي العربي القطري أرون غونارسون منتخب آيسلندا لفوز كبير على مضيفه ليشتنشتاين بسبعة أهداف دون رد، بعد أن سجل ثلاثة أهداف /هاتريك/ في الدقائق (48 و68 و73)، وهدف لكل من دافيد أولافسون في الدقيقة (4)، وهاكون هارالدسون (38)، وأندري جودجونسون (85)، وميكائيل اليرتسون (87).

وحصد منتخب آيسلندا ثلاث نقاط وضعته في المركز الأول مع المنتخب البرتغالي الذي يلعب في وقت لاحق من مساء اليوم أمام لكسمبورغ لحساب الجولة ذاتها، وبالمقابل بقي منتخب ليشتنشتاين من دون رصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى